الاستثمار

نحن نستثمر في الاجيال القادمة – انت ايضا يمكنك الاستثمار في مجال تقنية المعلومات وبدء مشروعك الان لتصل به لأهدافك، نحن ندعمك لنجاح إستثماراتك.

نموذج الإستثمار


بيانات الشركة



بيانات الشخص المسئول




خدمات الاستثمار في مجال تقنية المعلومات

الاستثمار في مجال البرمجيات من اقوى الاستثمارات الفعالة والمجدية على المدى القصير والطويل، عندما نرى النجاح في شركاتنا او مشروعاتنا ونحقق الأرباح المرجوة وربما فوق المتوقعة نشعر بأننا خبراء متخصصين ولدينا ما يكفي من الثقة بالنفس والامكانيات..

بينما في حال تعثر المشروع او الشركة وبدأت الخسائر تتراكم نشعر حينها وكأننا في رهان ما بين الإلتزامات والحلم وبين الواقع الذي وصل اليه المشروع..

يمكننا تعلم مبادء الاستثمار بالتجربة والمحاولة والخطأ والتعلم من الاخطاء وما إلى ذلك ولكن التكلفة ستكون باهظة الثمن، ان كانت مادية او معنوية فإن مخاسر الاستثمار لن تكون باي حال من الاحوال مرضة للمستثمر او لإسم الشركة او المشروع او للأفراد العاملين عليه..

أي شخص يستطيع الاستثمار وإدارة استثماراته. لكن السؤال المهم هو: كم من الوقت والجهد ستضع حتى تستثمر أموالك؟ وكم من الجهد والوقت ستضع حتى تثقف وتعلم نفسك في مجال الاستثمار الذي ترغبه؟.

هنا في افاقي سنوفر لك العناصر التي تحتاجها حتى تبدأ استثمار أموالك. هذه هي بداية رحلتك في عالم الاستثمار وبناء كيان حقيقي يعمل بشكل ثابت ويتقدم بخطى ثابته ويحقق لك اهدافك..

تقدم افاقي العديد من الخدمات في مجال تقنية المعلومات وتحديدا في البرمجيات المحاسبية والإدارية وانظمة إدارة موارد المؤسسات ( ERP ) وقد اكتسبت افاقي خبرات لا تقدر بثمن من واقع شراكتها مع مؤسسات مختلفة النشاط والطبيعة والنهج من خلال تطوير الانظمة المحوسبة لإدارة الشركات والحسابات والانظمة المدمجة وغيرها الكثير من الحلول..

تتلقى افاقي العديد من خطابات الشكر والتقدير بموجب ما قدمته من حلول فعالة لاصحاب الاعمال والمستثمرين العملاء لأنظمة افاقي المحوسبة يشيدون فيها بجودة الحلول المقدمة لهم والافكار التي بنيت عليها هذه الحلول..

تعمل افاقي في اطار غير تقليدي لذلك فهي دائما تقدم حلولا غير تقليدية وهذا نتاج خبرات فريق العمل الذي لا يكف عن البحث والتطوير والتدريب والتجربة والتقييم لكل عنصر من عناصر اي حل برمجي، محاسبي او إداري
.

خدمات افاقي الاستثمارية
Investment Services
shadow
خدمات افاقي